أخبار

لعبة Saints Row 3 القابلة للتحميل تم حذفها لصالح اللعبة الجديدة

لعبة Saints Row 3 القابلة للتحميل تم حذفها لصالح اللعبة الجديدة
0
تعليقات
منصة: Xbox PlayStation PC / Mac
نشر:
من قبل: Pierce
اختيار اللغة »

أعلنت THQ انها ستغض النظر عن نيتها القيام بتطويرات على Saints Row 3و ستركز جهودها على Saints Row4 و المنتظر إطلاقها في 2013.

كان من المفترض إطلاق Dominatrix القابلة للتحميل في هذا العام، الا ان رئيس الشركة جيسون روبن علق الاطلاق و قام بتغيير الاستراتيجية في شركة و اعلن عن هذا في بيان صحفي.

كما و كشف روبن عن المحتوى الجديد و الذي كان من المفترض إطلاقه كلعبة قابلة للتحميل و سيقوم بتحويلها للعبة جديدة.

حيث قال: "عندما نظرت الى التوسعة التي ستدخل الى Dominatrix Enter the والتي يتم انتاجها لدى Volition، تاثرت كثيرا بالافكار واصابتني رغبة بتوسيعو تكبير اعمال الشركة."

"سالت فريق العمل ما الذي يمكن ان تحققهان تم اعطاءها المزيد من الوقت، و المزيد من الموارد و مجالا اوسع. فاتفقنا جميعا اننا جميعا نرغب بلعب اللعبة. و عندما يتعلق الامر بـSaints Row ، فإنه من الجلي أن اللاعبين يريدون لعبة افضل و اكبر و ان تكون متفوقة بالعديد من المجالات و لهذا سنقوم الان بادخال  Enter the Dominatrixو ندمجها باللعبة التي ستتوسع بشكل هائل و ستكون جزءا من سلسلة قائمة بحد ذاتها و سيتم اطلاقها في العام 2013".

كما و اضاف روبن :" نعتقد ان هذه اللعبة تستحق ان تكون مسعرة بشكل كامل و ان يكون بها المدة المناسبة و الجودةالعالية و ان تكون مرتطبة بما قبلها."

يبدو ان تحويل اللعبة من قابلة للتحميل الى جزء من سلسلة هو اول قرار مهم يتخذه روبن. و ذلك بعد ان قال ان THQستشهد الكثير من التغييرات في المستقبل.

مرتبط



تعليقات
ارسل تعليق »
(يجب أن يتم تسجيل الدخول أولا)