أخبار

تحديث Rise of the Tomb Raider

تحديث Rise of the Tomb Raider
0
تعليقات
منصة: Xbox
نشر:
من قبل: MTamerA
اختيار اللغة »

كشفت الــGame Informer في إصدار شهر مارس أنّ لعبة Rise of the Tomb Raider ستجري أحداثها في سيبيريا حيث ستكون هذه أرض كروفت الجديدة.

هذه ثاني لعبة من سلسلة Tomb Raider بعد إعادة الإصدار الناجح قبل عامين، و التي تمّ توطينها للغة العربية. حقّقت لعبة  Tomb Raider هذ أعلى مبيعات. و هو أمر جيد حيث أن Crystal Dynamics يقومون بالتوسّع و سنرى لارا الواثقة من نفسها و التي شاهدناها باللعبة السابقة.

ستجري أحداث اللعبة في منطقة متجمّدة و سنقوم برحلة صيد للبحث عن أسرار الخلود. علماً أن اللعبة لا زالت تحتوي على الصيد و التجمّع والصناعة، و التي تعتبر ضرورية إن أردت تشارك بأحجية القبور الضخمة والأعداء القاتلين الجدد... و على شكل مجتمع سري و الذي شاهدناه في اللعبة السابقة، على ما يبدو.

وفي خبر آخر، قالت CD وللمرّة الأولى، قامت بتسليم مهمّة تطوير لعبة Tomb Raider لاستوديو آخر. حيث سيقوم CD بتطوير نسخة الـXBO، وسيقوم استوديو Nixxes Software بتطوير نسخة الـX360. وفي حديث لرئيس Square Enix مع دارل غالاهر للـGame Informer أنه في حال قام استوديو Nixxes بتطوير اللعبة للـXBO سيعرّض اللعبة للخطر.

"قام Nixxes بتقديم عرض لمحتوى Rise of the Raider من أجل أن يعمل على Xbox 360، و قد كنّا مبهورين بما قدّموه. إلّا أن هذا لن يؤثّر على نسخة الـXbox One."

وأشار غالاهر لقاعدة ألعاب الـX360 القويّة، حيث تم بيع 84 مليون نسخة من اللعبة، و لكنّهم سيسألون عن مستوى اللعبة و المميزات وفاعلية اللعبة عبر المنصات المختلفة.

قالت Gamer Informer أنها تمتلك المزيد من المعلومات و ستقوم بالكشف عنها خلال الشهر القادم من خلال حصريات منصة الـXbox، و لكن في الوقت الحالي يمكنكم الاستمتاع بالصور الجديدة الموجودة في أسفل الصفحة.

ستطرح لعبة Rise of the Tomb Raider ستطرح في وقت لاحق من العام الحالي، Holiday 15 و ستكون حصرية لمنصات الـXbox. من المتوقع أن تطلق اللعبة لاحقاً لمنصات الـPlayStation، إلا أن Microsoft كانت قد حصلت على حصرية الوقت من الناشر.

لقطات
مرتبط



تعليقات
ارسل تعليق »
(يجب أن يتم تسجيل الدخول أولا)